٨ نصائح للعملاء للتعاون مع مستقل بنجاح من باشنورز









باشنورز | لأن مشروعك يستحق الأفضل

المستقل كثيرا ما يواجه العملاء الذين يعتقدون أنهم على علم بكل شيء وأنهم قادرين على العمل أفضل من المستقل، وهذا الأمر يبدو مزعجاً لكثير من المستقلين وقد يكون أحد الأسباب المؤدية إلى عدم استمرارهم في إكمال المشروع، لذا باشنورز ستقدم لكم في هذه المقال بعض النصائح التي تساعد العملاء لبناء تعاون ناجح مع المستقلين.

نظرة سريعة على بعض النصائح لبناء تعاون ناجح مع المستقل من باشنورز


١- أول خطوة لبناء تعاون ناجح هي إعطاء معلومات كافية وواضحة عن المشروع
العديد من العملاء يقومون بإعطاء بعض المعلومات عن المشروع ويخفوا البعض ولا يهتموا بالتفاصيل، التي تعد من أهم النقاط لإكمال المشروع بنجاح. ذلك يؤدي إلى عدم التوافق ومن الممكن أن تخسر المستقل الذي يناسب مشروعك. لذا يجب عليك أن تكون واضح في المعلومات وتزود المستقل بكل التفاصيل والمعلومات المهمة. وأيضاً السماح له بالسؤال المناقشة، وإبداء الرأي لإكمال المشروع بنجاح. فكل ما يسأل عنه المستقل يكون لصالحك وصالح مشروعك.
يجب السماح له ببعض الحرية التي ستساعده في فهم المشروع واحتياجاته وجميع المتطلبات التي تساهم في نجاح المشروع.
 الخطوة الأولى لإيجاد المستقل الناجح وإتمام المشروع هو كتابة متطلبات المشروع بشكل واضح في صفحة العروض.
وأيضا منصة باشنورز تتيح لكم فرصة شرح المشروع بالتفصيل كتابة أو عن طريق التسجيل الصوتي.

٢-عندما تعمل مع المستقلين قم بإعطائهم الحرية التامة فهم المحرك الأساسي لنجاح المشروع
إذا انتهيت من مرحلة اختيار المستقل المناسب لك. يجب عليك إعطائه الحرية التامة في نطاق عمله ليبدع أكثر ويشعر بالثقة اتجاه العميل. بالإضافة إلى متابعة العميل للمشروع وإبداء الرأي وإعطاء الإرشادات اللازمة لإتمام المشروع. ولكن لا يجب على العميل التدخل في جميع الخطوات فيصبح الأمر مزعجاً للغاية، يمكنه إضافة بعض التعديلات الضرورية بطريقة مناسبة.

التدخل الكثير في جميع خطوات العمل يعطي انطباعاً غير جيد عن العميل مما يؤدي إلى تجنب المستقلين العمل معه. ومن الأفضل السماح له بإتمام المشروع بحرية، مما يجعله يكمل المشروع في الوقت المحدد وبطريقة ناجحة.

منصة باشنورز تتيح لك الفرصة لعمل كل هذه الخطوات والتعديلات بضغطة زر. موقعنا الإلكتروني يسمح لك بإضافة التعديلات وإعادة بعض الخطوات بسهولة ومرونة عالية. فكل الخطوات وأعمال المستقل موجودة في ملفه الشخصي وصفحة عرض العميل. لذا قبل البدء بالمشروع كل من العميل والمستقل لديه فرصة الاطلاع وحرية الاختيار لإكمال المشروع أو رفضه.

٣- لتكون تعاون ناجح مع المستقل يجب أن تبدي رأيك في العمل
العديد من العملاء لا يدركون مدى صعوبة موقف المستقل إذا لم يجد إجابة لأسئلة المشروع. مما يؤدي إلى تأخير العمل وعدم إخراجه بالطريقة المطلوبة. الطريقة الصحيحة التي يجب على العميل اتباعها، هو أن يكون على دراية كاملة بالمشروع وأيضا لديه أجوبة لجميع أسئلة المستقل. ويجب أن يكون متعاون ومتجاوب معه أيضاً ويجيب على كل أسئلته حتى إذا كانت كثيرة. وإضافة إلى ذلك متابعة ومراقبة العمل بالطريقة الصحيحة والتدخل إذا لزم الأمر، لضمان إتمام المشروع في الوقت المحدد وعلى أكمل وجه. فعدم إبداء الرأي والرد على أسئلة المستقل سيؤدي إلى تأخير المشروع وإخراجه بطريقة غير صحيحة.

عند الإجابة على أسئلة المستقل يجب أن تكون الإجابة واضحة ومن الأفضل تجنب قول: (لا أعلم أو يمكنك أنت أن تبحث عن الإجابة). فهذا يؤثر على المستقل بشكل سلبي ومن المحتمل أن يؤثر على العمل أيضاً. فإذا شعر العميل بأن العمل ليس كما يجب فعليه إبداء رأيه بلباقة مع ذكر سبب مقنع لعدم الرضى على العمل.

 نقطة أخيرة لبناء تعاون ناجح مع المستقل هي الإجابة على جميع أسئلته بطريقة صحيحة وإبداء الرأي بلباقة لإتمام المشروع بنجاح، ومنصة باشنورز توفر لك كل وسائل التواصل بالنسبة للمستقل لمناقشة المشروع وإكماله بجودة عالية.

٤- عند العمل مع المستقلين يجب عليك أن تلتزم بالاتفاق حتى نهاية المشروع
بعض المستقلين يقومون بتغيير شروط الاتفاق أو المطالبة بزيادة الميزانية بعد البدء في المشروع. فيضطر العميل إلى مجاراته حتى يتمكن من إكمال المشروع. ولكن مع منصة باشنورز كل الأمور، المعلومات واضحة وموجودة في صفحة العروض. التي تسمح للعميل أو المستقل الاطلاع عليها قبل البدء بالمشروع وتترك لهم حرية الاختيار أو الانتقال لعرض آخر.

ملاحظة: للعملاء عند وضع الميزانية مراعاة الجهد والوقت الذي يتطلبه عمل المشروع وبناءً على ذلك يمكنهم وضع الميزانية بعقلانية وعدل. لكسب عدد أكبر من المستقلين وبناء علاقة جيدة معهم.

٥- تحديد الوقت المستغرق والمدة المطلوبة لإنهاء العمل بشكل صحيح من النقاط المهمة
لإنهاء العمل بنجاح وإنتاج أفكار مبدعة سيستغرق الأمر الكثير من الوقت. لذا يجب أن تكون ساعات عمل المشروع مرنة مع مراعاة كل عمل وكم سيستغرق من الوقت لإكماله. فتعاونك مع المستقل بشكل جيد سيفيد في المشاريع المستقبلية أيضاً.

مع منصة باشنورز يمكنك اختيار الوقت والمدة المطلوبة لإكمال المشروع في صفحة العروض وتغيير المدة إذا لزم الأمر.
فهذه الخدمة تتيح لكل من العميل والمستقل حرية الاختيار قبل البدء بالمشروع وتحفظ حقوق العميل إذا لم يستجب المستقل إلى ذلك.

٦- توضيح القيمة المضافة للمستقل بالعمل معك واختيار مشروعك من بين المشاريع الأخرى
منصة باشنورز تضم آلاف المبدعين والعملاء فإقناعهم للعمل على مشروعك ليس من السهل. لذا لإقناع المبدع وبناء علاقة جيدة معه يجب أن توضح له مدى أهمية مشروعك والقيمة المضافة له ولمسيرته المهنية. فمنصة باشنورز توفر لك عدة طرق لتعبر فيها عن مشروعك وتجذب المبدع إليك. يمكنك استخدام التسجيل الصوتي أو أن تقوم بكتابتها في صفحة وصف المشروع، استخدم الطريقة الأنسب لك.

٧-عرف عن نفسك بطريقة مبدعة
بعض الأشخاص لا يحبذون هذا السؤال في الكثير من المواقف ولا يعرفوا ماهي الطريقة المثلى لتقديم أنفسهم للجمهور. ولكن يجب عليك كعميل في منصة باشنورز أن تكون عكس ذلك وتقدم نفسك للمبدعين بطريقة مبدعة. فكل ما عرفت عن نفسك أكثر كل ما زاد احتمالية نجاح مشروعك بصورة مبدعة. كما يسهل أيضاً على المبدع فهم طريقة تفكيرك وشخصيك والعمل على تحقيق أهدافك.

٨- يجب أن يحتوي محتوى المشروع على أدق التفاصيل لإتمام المشروع في الوقت المحدد وبنجاح
من أهم النقاط التي يغفل عنها الكثير من العملاء هي التفاصيل. مما يؤدي إلى إعادة العمل لأكثر من مرة أو تغيير المستقل واستبداله بمستقل آخر. والسبب وراء هذا الجدال هو اعتقاد العديد من العملاء أن المستقلين يمكنهم إكمال المشروع بمجرد الاستماع إلى الشرح البسيط دون التفاصيل.
منصة باشنورز تتيح للعملاء فرصة لتزويد المستقلين بجميع التفاصيل. على الطريقة التي تناسبهم فيمكنهم تحميل صور، كتابة التفاصيل، وضع بعض العينات، إرفاق الملفات للأعمال المسبقة أو تسجيل الصوت لشرح أدق التفاصيل.
لماذا لا نستغل هذه الفرصة ونضيف جميع التفاصيل التي تساعد على إتمام المشروع في الوقت المحدد وبنجاح.


 باشنورز | لأن مشروعك يستحق الأفضل
https://www.passioneurs.net/en/



شكرا لتعليقك